سياسة الاسترجاع
الصفحة الرئيسية > سياسة الاسترداد
قواعد عامة
- كقاعدة عامة، يتم استرداد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية يعتبر الدفع بمثابة تعويض للطرف الذي يحق له التعويض.
- بمجرد تقديم طلب استرجاع الأموال، وإذا كنت مؤهلاً لذلك، فسنقوم بالتعويض في غضون أربعة عشر (14) يوم عمل بعد تقديم الطلب
التزامات المسافرين في حالة إتمام إجراءات السفر من المنزل
- يجب أن يكون جميع الركاب حاضرين فعليًا في نقطة الاستلام وأن يقدموا جوازات سفر ووثائق تعريف صالحة للرحلات الدولية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التأشيرات أو الشهادات أو جوازات السفر الصحية وأي متطلبات أخرى من القوانين المعمول بها. سيؤدي عدم الالتزام بهذا الشرط إلى الإلغاء الفوري للخدمة من قبلنا دون إرجاع أيّ مبالغ
- يتحمل كل مسافر المسؤولية الكاملة عن الالتزام بعدد قطع الحقائب وحجمها ووزنها وفقًا للحجز الخاص به ووفقًا لشروط النقل الخاصة بشركة الطيران. في حالة رفض الراكب دفع الرسوم الزائدة مقابل الحقائب الزائدة، تحتفظ “مرافق” بالحق في إلغاء الحجز على الفور دون إرجاع أيّ مبالغ. .
- إذا فشل أي مسافر في إظهار نفسه ضمن موقع الاستلام في غضون 15 دقيقة من بداية فترة استلام المسافرين، فإننا نحتفظ بالحق في مغادرة موقع الاستلام وإلغاء الخدمة على الفور دون إرجاع أيّ مبالغ .
- يحتفظ موظفونا بالحق في رفض تقديم الخدمة لكل من لم يمتثل للقوانين أو القواعد أو الأوامر أو الطلبات أو المتطلبات المعمول بها أو من لا يملك مستندات سليمة، فسيتم تطبيق سياسة إلغاء حجز الخدمات دون إرجاع أيّ مبالغ
قيود الحقائب وشروطها والتزاماتها
- يحق لموظفي “مرافق” رفض تسجيل الوصول في حالة عدم الامتثال لقيود الحقائب ، وسيتم تطبيق سياسة إلغاء الخدمات دون استرداد المبلغ المدفوع
الإلغاء
- وفقًا لشروط وأحكام الخدمة الواردة هنا، يمكنك تعديل أو إلغاء حجز إما عبر المنصات أو الهاتف أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني يتضمن تفاصيل الحجز إلى bookings@morafiq.ae يتم تأكيد أيّ تعديل (تعديلات) أو إلغاء الحجز فقط عندما نرسل إليك هذا التأكيد عبر البريد الإلكتروني.
- إذا قمت بإلغاء خدمة تسجيل الوصول من المنزل قبل أربع وعشرين (24) ساعة من بداية فترة الاستلام؛ أو خدمة الوصول والمغادرة قبل أربع وعشرين (24) ساعة من فترة الإلغاء، سنقوم برد كامل الرسوم التي دفعتها لنا فيما يتعلق بهذا الحجز. سنعالج عملية الاسترداد في غضون 14 (أربعة عشر) يوم عمل من تاريخ الإخطار بالإلغاء. سيتم استرداد المبالغ المدفوعة فقط عبر طريقة الدفع الأصلية. أي عمليات إلغاء للحجوزات خارج هذه الأوقات لن تكون مؤهلة لأي شكل من أشكال استرجاع الأموال..
- قد نختار تعديل أو إلغاء الحجز دون أي إرجاع للأموال في حال:
-
- فشل المسافر أو ممثلهo فشل المسافر أو ممثله في الحضور إلى موقع الاستلام أو التسليم لمدة تجاوزت خمسة عشر (15) دقيقة بعد وصول وكيل تسجيل الوصول أو طاقم التوصيل.
- حصول أي قوة قاهرة تمنعنا من أداء الخدمة.
- تقديم عنوان توصيل أو رقم هاتف غير صالح أو استحال التواصل معك في يوم الخدمة.
- نعتقد أنك قد أسأت استخدام خدماتنا، وسنقوم من طرفنا ببذل جهود معقولة لإعلامك بذلك.